اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

احترس من الفيسبوك » الكاتب: جنه الورد » آخر مشاركة: جنه الورد 10 نصائح لتقليل استهلاك الإنترنت في الهواتف الذكية » الكاتب: جنه الورد » آخر مشاركة: جنه الورد تاريخ طويل من الأخطاء م شيرين عبد الوهاب!! » الكاتب: الضوء الساطع11 » آخر مشاركة: الضوء الساطع11 ازاى تبدا حياتك من الصفر » الكاتب: الضوء الساطع11 » آخر مشاركة: الضوء الساطع11 ما هى علاقة البنت بالشتا.. فى الصور "قهوة وصوت فيروز" وفى الواقع شوربة عدس وشراب » الكاتب: جنه الورد » آخر مشاركة: جنه الورد البرنامج التدريبي بناء منظومة الموارد البشرية المتكاملة » الكاتب: مى محى » آخر مشاركة: مى محى مزايا و عيوب !!!!! » الكاتب: جنه الورد » آخر مشاركة: جنه الورد البرنامج التدريبي بناء منظومة الموارد البشرية المتكاملة » الكاتب: مى محى » آخر مشاركة: مى محى مستشار للصحه النفسيه عربي في المانيا » الكاتب: مايا علي » آخر مشاركة: مايا علي كورسات صيانه مازربورد ولاب توب بخصم 20% » الكاتب: رامى رامى » آخر مشاركة: رامى رامى دورات احترافية ف صيانه الكمبيوتر وشاشات l.c.d والطابعات » الكاتب: رامى رامى » آخر مشاركة: رامى رامى موضوع يستحق القراءة كيف تربح من.... » الكاتب: الضوء الساطع11 » آخر مشاركة: الضوء الساطع11 موضوع يستحق القراءة كيف تربح من.... » الكاتب: الضوء الساطع11 » آخر مشاركة: الضوء الساطع11 شركات الليموزين السياحية والخدمات اللي بتقدمها والعروض الخاصة » الكاتب: goldready » آخر مشاركة: goldready خدمات شركات الليموزين » الكاتب: goldready » آخر مشاركة: goldready 5 طرق للوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا خلال فصل الشتاء » الكاتب: الضوء الساطع11 » آخر مشاركة: الضوء الساطع11 المنقبون في الاثار العراقية/الاجانب/ قاسم محمد الموسوي » الكاتب: قاسم محمد الموسوي » آخر مشاركة: قاسم محمد الموسوي المنقبون في الاثار العراقية/الاجانب/قاسم محمد غريب » الكاتب: قاسم محمد الموسوي » آخر مشاركة: قاسم محمد الموسوي FS:Samsung Galaxy Note8 64GB (Unlocked 4G LTE) $880 » الكاتب: ريمسايتش » آخر مشاركة: ريمسايتش أسلوب الحياة التركي » الكاتب: وردة العاصمة » آخر مشاركة: وردة العاصمة
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دواء علاج مرض السكري نهائيا (جديد) مهم مهم مهم حقيقة


  1. #1
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    دواء علاج مرض السكري نهائيا (جديد) مهم مهم مهم حقيقة

    نرجوا ارسال رابط هذه الصفحة الى اكبر عدد ممكن من العراقيين للاستفادة وتعميم الخبر.. او عن طريق الفيسبوك والمواقع الاجتماعية..

    رجاءا عند النقل ذكر المصدر





    بشرى سارة لكل من لديه قريب أو صديق مصاب بداء السكري ابتكر الطبيب السوداني طارق مصطفى أرباب الذي يعمل في قسم الأبحاث بمستشفى همر سميث التابع لكلية الطب جامعة لندن البريطاني أول عقار في العالم لعلاج مرض السكر بصورة نهائية، وحصل على براءة اختراع من كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية اللتين سجل بهما الاختراع
    وهو معتمد من وزارة الصحة في الامارات.


    العقار الجديد يتوقع أن يحدث ثورة طبية في مواجهة مرض السكر الذي استعصى علاجه على الطب بصورة نهائية لنوعين المرض النوع الاول والثاني منه.

    معلومات هامة : اسم العلاج (أمزي لايت
    (Amzylite

    العلاج متوفر في أبوظبي في صيدلية بينونة بشارع خليفة ( هاتف 0097126264041)


    ثمن العلبة 280 درهم = 80 دولار امريكي تحتوي العلبة على 30 حبة بمعدل 3 حبات كل يوم ..أي ان العلبة تكفي ل 10 ايام فقط في الشهر تحتاج 3 علب مدة العلاج 2-6 أشهر

    حوار مع الدكتور طارق يقول د. طارق: "الحقائق التي توصلت إليها قادتني إلى اختراع العلاج فمن خلال التجارب المعملية أضفت مادة الصوديوم إلى بشرة احد المرضى فوجدت أن مفعول اليود يغير لون البشرة، فقمت بإضافة اليود على الدقيق فتحلل الدقيق، ثم أجريت تحليلاً معملياً على اللعاب الخاص بمرضى السكري، ولعاب أشخاص غير مصابين بمرض السكري فوجدت أن مرضى السكري يعانون من نقص في المادة اللعابية التي تهضم السكر والنشا".

    ويضيف: "تعتبر هذه التجربة أولى التجارب العلمية في العالم تكتشف أن مرضى السكري أجسامهم لا تفرز المادة اللعابية التي تحلل السكر ولذلك من أجل فائدة المجتمع ينبغي أن تدرس المادة اللعابية لطلاب الطب والصيدلة كمدخل لمرض السكري".

    واكتشاف العقار الجديد لمرض السكري، تم من خلال البحث المعملي المتواصل عن الكيفية التي يتحصل بها الجسم على الطاقة، بالإضافة لإجراء تجارب تحليلية على أجسام بعض المرضى استخدم فيها مادة اليود، ووجد د. طارق أن مادة اليود تحلل السكر وتقضي عليه بفعالية عالية، فاستخدم ذات التحليل في اختراع العقار الذي أثبت نسبة نجاح عالية. ومُنح براءة اختراع من بريطانيا والولايات المتحدة.

    والعقار الجديد عبارة عن حبوب وحقن تقضي على مرض السكر بصورة نهائية ويتكون هذا العقار من إنزيمات تعتمد على «أنزيم الامليز» الذي يحول النشا إلى سكر ويحلل السكر إلى جزيئات يسهل على الجسم امتصاصها بفعالية أكبر من الأنسولين الذي يستمر مع المريض طوال حياته. فيما جرعات العقار الجديد تحتاج لفترة من شهرين إلى ستة أشهر لكي يتعافى المريض من السكر بصورة نهائية.

    تجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أشخاص تم علاجهم في السودان بنسبة «100%» منهم شاب عمره ثلاثة عشر عاماً كان يستخدم الانسولين بمعدل ستين وحدة يومياً، عندما بدأ في استخدام العقار الجديد خفض استخدام الانسولين إلى النصف في فترة وجيزة، وفي طريقه للتخلص منه بصورة نهائية، وشاب آخر عمره خمسة عشر عاماً كان يستخدم الانسولين بمعدل خمسين وحدة في اليوم بعد تناول العلاج خفض الانسولين إلى عشر وحدات في فترة وجيزة جداً، وآخر يبلغ عمره ستة وأربعين عاماً كان يستخدم حبوب علاج السكري لفترة طويلة من الزمن تعالج باستخدام العقار الجديد بصورة نهائية من مرض السكري.

    يمكنكم ان تشاهدوا اللقاء الكامل لهذا البروفيسور على ثلاثة اجزاء وكذلك احد الندوات العالمية التي قام بحضورها..


    الجزء الاول من لقاء الدكتور طارق ارباب



    الجزء الثاني من لقاء الدكتور طارق ارباب



    الجزء الثالث من لقاء الدكتور طارق ارباب



    وهذه احدى الندوات العالمية



    نرجوا ارسال رابط هذه الصفحة الى اكبر عدد ممكن من العراقيين للاستفادة وتعميم الخبر.. او عن طريق الفيسبوك والمواقع الاجتماعية..

    رجاءا عند النقل ذكر المصدر
    منتديات السندباد
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 04-29-2012 الساعة 03:29 AM



  2. #2
    سندباد جديد


    الحاله : احسان العبيدي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2013
    رقم العضوية: 70615
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://
    المشاركات: 9

    موضوع رائع ومميز
    شكرا حزيلا لكم
    ليس المهم ان تكون ملكا
    ولكن تصرف وكأنك ملك


  3. #3
    سندباد جديد


    الحاله : احسان العبيدي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2013
    رقم العضوية: 70615
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://
    المشاركات: 9

    السلام عليكم
    انقل اليكم ( طبق الاصل ) مما قراته في موقع الوطن اون لاين
    "الغذاء والدواء" تحذر من عقار amzylite

    الرياض: بدرية العوض حذرت هيئة الغذاء والدواء من استخدام عقار "أمزيلايت" amzylite الذي تناقل العديد من المواطنين في الآونة الأخيرة معلومات حوله عبر رسائل الجوال تفيد بقدرته على القضاء على داء السكري تماماً بنوعيه الأول والثاني، فيما تداولت بعض المواقع الإلكترونية معلومات تؤكد مدى فعالية هذا العقار ونسبت اكتشافه إلى طبيب سوداني يدعى طارق سيد أرباب وكان يعمل بمستشفى هامر اسمث البريطاني إبان اكتشافه لهذا العقار، الذي يعتبر من المكملات الغذائية.
    "الوطن" وجهت استفسارات لهيئة الغذاء والداوء حول ما تردد عن هذا العقار وفعاليته، فأوضحت أن المستحضر غير مسجل في أي جهة رقابية عالمية بما فيها الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة، بالإضافة إلى أنه وبعد البحث في المراجع المعتمدة لدى الهيئة، تبيّن عدم وجود أي دراسات سريرية تثبت فعاليته وقضاءه التام على مرض السكري كما هو مزعوم، وحذرت المواطنين من استخدامه.
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 10-27-2013 الساعة 12:35 PM
    ليس المهم ان تكون ملكا
    ولكن تصرف وكأنك ملك


  4. #4
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    شكرا لك اخ احسان على التوضيح المهم ...

    تحياتي لك..


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters