اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

مسلسل حياة قلبي » الكاتب: sala793 » آخر مشاركة: sala793 حسن يحيى العذاري أنا والفرات مشاهد كربلائية » الكاتب: أكد » آخر مشاركة: أكد افضل بوابات امنية للمِؤسسات والمنشأت والمحلات » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد الآذان من أكبر نعم كيف نربى اولادنا على الصلاة » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام الحفاظ على الصلاة فى أوقاتها » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام اقوى شركة تشطيبات فى مصر » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد حديث عن رسول الله » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام مواقيت الصلاة , لبلاد العربية ليوم الاربعاء 2/12/2020 » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام كيف أجعل طفلي محبّاً للصلاة » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام الآذان , موعد الصلاة فى كل البلاد العربية ليوم 30/11/2020 » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام لسه مركبتش كاميرات مراقبة ادخل والحق العروض » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد مواقيت الصلاة , معظم البلاد العربية » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام عزل فوم بحفر الباطن » الكاتب: غاده عبدالسلام » آخر مشاركة: غاده عبدالسلام أعرف نبيك » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام وسائل نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم » الكاتب: ريحانة الاسلام » آخر مشاركة: ريحانة الاسلام احمي شركتك ومصنعك باحدث اجهزة الانذار ضد السرقة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد افضل كاميرات مراقبة vacron » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد سنترالات باناسونيك وعروضها » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد كاميرات المراقبة المنزلية /اسعار كاميرات المراقبة المنزلية » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: معاناة العراقيين في السويد - مشاكل وهموم ومستقبل مجهول


  1. #1
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    معاناة العراقيين في السويد - مشاكل وهموم ومستقبل مجهول

    معاناة العراقيين في السويد - مشاكل وهموم ومستقبل مجهول

    جانب من مشاكل العراقيين المغتربين في دول العالم ومن ضمنها دولة السويد التي يتمركز فيها العراقيون المغتربون في اوربا، يبين التقرير من الفيديو تحت معاناه العراقيين المقيمين في السويد وحياتهم اليومية واهدافهم الضائعة بعدما ضنوا بان بلاد الغربة هي التي تحوي الانطلاقة نحو حياه افضل حسب رأيهم والتي تغيرت هذه الفكرة عنهم بعدما (وكع الفاس بالراس) كما يقول المثل العراقي ... اتمنى لكم متعة المشاهدة..



    السندباد
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-30-2012 الساعة 09:24 PM


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters