اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور - اكتشاف ابن جديد لملك البوب مايكل جاكسون! هو المغني الشاب براندون هوارد » الكاتب: السندباد » آخر مشاركة: السندباد العثور على اقدم حقيبة نسائية من صناعة الموصل » الكاتب: عراق المحبة » آخر مشاركة: عراق المحبة البرنامج الرائع WebcamMax 7.8.0.8 لاضافة اجمل التأثيرات المضحكة على الويب كام و تشغيل » الكاتب: sama20 » آخر مشاركة: فراس سمير تردد قناة وار الرياضية الفضائية 2014 » الكاتب: عراق المحبة » آخر مشاركة: عراق المحبة التاريخ له عنوان » الكاتب: شهرزاد » آخر مشاركة: السندباد الوقت المناسب لشرب الماء » الكاتب: شموسة » آخر مشاركة: شموسة أفضل برنامج لصيانة الوندوز TuneUp Utilities 2014 للحفاظ على النظام و اصلاح الاخطاء » الكاتب: sama20 » آخر مشاركة: عراق المحبة برنامج تعديل الصور واضافة التاثيرات الساحرة Zoner Photo Studio Pro 16.0.1.5 » الكاتب: sama20 » آخر مشاركة: السندباد افضل و اسهل برنامج DVB Dream 2.5 لمشاهدة القنوات مع الباتش و ملف قنوات نايل سات » الكاتب: sama20 » آخر مشاركة: السندباد مجموعة كتابات » الكاتب: المؤلف » آخر مشاركة: السندباد لوحات تنزف على جدار صامت ! » الكاتب: الفاارس » آخر مشاركة: السندباد فيديو - نشيد موطني بصوت ملائكي لن تستطيع حتى تبكي .. » الكاتب: السندباد » آخر مشاركة: فراس سمير 10 علامات تحذير لمرض الزهايمر » الكاتب: السندباد » آخر مشاركة: السندباد 11 سرًا لعشق الرجل للمرأة.. ليس الجمال من بينها » الكاتب: فراس سمير » آخر مشاركة: فراس سمير بيل جيتس و 11 قاعده للنجاح في الحياة العملية!! » الكاتب: فراس سمير » آخر مشاركة: فراس سمير هل هذا صحيح يادكتوره ؟ » الكاتب: woO0 » آخر مشاركة: woO0 حرمة التدخين في شريعة الدين/ تاليف قاسم محمد غريب/استبيان » الكاتب: قاسم محمد » آخر مشاركة: فراس سمير استغلوا موسم الرمان للتخلص من دهون البطن!! » الكاتب: عراق المحبة » آخر مشاركة: فراس سمير أنواع المدراء وكيفية التعامل معهم !! » الكاتب: السندباد » آخر مشاركة: عراق المحبة كتاب اصل السومريين الحقيقي- الفصل الثاني/الحضارة المصرية مشتقة من العراق » الكاتب: قاسم محمد » آخر مشاركة: عراق المحبة
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: صور - رحيل المذيع العراقي أكرم محسن


  1. #1
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 483

    صور - رحيل المذيع العراقي أكرم محسن

    رحيل المذيع العراقي أكرم محسن

    عبدالجبار العتابي من بغداد




    نعت نقابة الفنانين العراقيين المذيع، أكرم محسن، الذي وافته المنية بعد مرض عضال في بلغاريا، حيث يعمل موظفًا في السفارة العراقيَّة في العاصمة صوفيا، كما نعته الأوساط الإذاعيَّة والتلفزيونيَّة كونه أحد المذيعين المعروفين في تلفزيون العراق والمتخصِّص بقراءة نشرات الأخبار تحديدًا.

    بغداد: أكد مصدر في وزارة الخارجية العراقية، يوم الخميس، ان المذيع ومقدم البرامج العراقي، أكرم محسن، توفي في بلغاريا بعد صراع مع المرض، واضاف المصدر ان وزير الخارجية هوشيار زيباري امر بنقل جثمان الراحل الى العاصمة العراقية ليوارى الثرى في مثواه الاخير، مبيناً ان الفقيد كان احد موظفي السفارة العراقية في بلغاريا.
    ويعد الراحل أكرم محسن من جيل المذيعين ين الذين استطاعوا الدخول الى الاذاعة بالمواصفات المطلوبة بعد المرور ببوابة معهد التدريب الاذاعي والتلفزيوني وباختبارات لجان خاصة باللغة والاداء والحضور، وكان ضمن مجموعة نالت شهرة كبيرة لاسيما قبل ان يمتلئ الاثير بالقنوات الفضائية، ويمكن ان يسمى من الجيل ما قبل الاخير بعد جيل غازي فيصل، ورشدي عبدالصاحب، ونهاد نجيب، ومقداد مراد، الذين كانوا يتناوبون على قراءة نشرات الاخبار الرئيسية في الساعة الثامنة مساءً في الشتاء وفي الساعة التاسعة مساءً في الصيف.
    والراحل اكرم محسن علي الربيعي من مواليد بغداد عام 1953، حاصل على شهادة الماجستير في الإدارة والاقتصاد، بعد ان تخرج في دراسته ونال البكلوريوس في علم الاحصاء، كانت بداياته في إذاعة بغداد عام 1975، ثم تلفزيون العراق وتلفزيون الشباب عام 1993، ثم إذاعة رأس الخيمة عام 1998، ثم الفضائية العراقية عام 2000، وعمل لاحقًا في قناة الشرقية عام 2004، ثم اعتزل العمل الأذاعي والتلفزيوني في وزارة الثقافة ليعمل في وزارة الخارجية ضمن الملحق الثقافي، حيث عمل في السفارة العراقية في العاصمة البلغارية التي فيها كانت محطته الاخيرة.
    والراحل حائز على درع الإبداع من التجمع الثقافي العراق، عضو جمعية المذيعين في العراق، عضو في جمعية المذيعين العراقيين في 5/5/1994، وحصل على لقب مذيع رائد بعد اكماله 25 عامًا من العطاء الاعلامي في تقديم البرامج والنشرات الاخبارية.





    ويظهر الراحل في الصورة القديمة التي تجمعه مع زملائه المذيعين من اليمين شمعون متي، الراحل رشدي عبد الصاحب، نهاد نجيب، غازي فيصل، الجالسون من اليمين الراحل (اكرم محسن)، خيري محمد صالح، الراحل مقداد مراد وصباح الربيعي.
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 01-01-2013 الساعة 06:45 PM


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters