اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

برنامج التواصل الإجتماعي Utopia الأمن » الكاتب: lailad » آخر مشاركة: lailad برنامج للتواصل الإجتماعي أمن utopia » الكاتب: lailad » آخر مشاركة: lailad دورة حركة الأسهم و تداولها » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة مهارات تنظيم وإدارة العمل و التعامل مع الاخرين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc اهمية تركيب كاميرات المراقبة/صيانه كاميرات المراقبة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة التصوير الاحترافى » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc احمي بيتك واسرتك وممتلكاتك بافضل كاميرات مراقبة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد افضل واحدث كاميرات المراقبة الامنية والمشاهدة عبر الانترنت » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة إدارة المشروعات الإحترافية (pmp) » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc كاميرات مراقبة تايوانيه بجودة عالية واسعار خيالية » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة مهارات تقييم الاداء الوظيفي للمديرين والمشرفين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة فرق العمل ذات الأداء العالي » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة: ادورة: اعداد الخطط الاستراتيجيعداد الخطط الاستراتيجية والابداع فى بيئات تنافسية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة . لتداولات. الأسهم » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة مهارات وتقنيات متقدمة في التحليل الفني والاحصائى للبوصات العالمية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة تطبيق نظام في إعداد وتصنيع وتداول الغذاء haccp » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc #دورة_ إدارة_الجودة_الشاملة_في_مجال_المشتريات_والمخازن » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تحميل لعبة Plants vs Zombies برابط واحد مباشر !!!


  1. #1
    سندباد متقدم


    الحاله : فراس سمير غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    رقم العضوية: 24
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: United Arab Emirates

    United Arab Emirates

    الموقع الشخصى: http://www.DealingWithWindows.com
    المشاركات: 148

    تحميل لعبة Plants vs Zombies برابط واحد مباشر !!!

    اصدقائي الاعزاء...

    اليوم جايبلكم لعبة الزرع والزومبي (ترجمتها باللهجة العراقية) اسمها بالانكليزي:

    Plants vs Zombies

    هذه اللعبة لديها شعبيه كبيرة خصوصا للذين يمتلكون اجهزة الموبايل من آي فون او اندرويد او اجهزة الايباد والتابلت الذين تعودوا ان يلعبوها لسنين على تلك الاجهزة..

    بما يخص فكرة لعبة الزرع ضد زومبي انا اعتقد انها مثلت بشكل كبير وصريح المثل القائل (شجاب الجلاق على الدولمة !!) ، اقصد ماعلاقة الزومبي في الزراعة !! على العموم فكرة اللعبة ان الزومبيز اي الناس الزومبي يعادون انواع المزروعات ويشنون الحرب عليهم لابادتهم وانت بدورك تمثل الزرع بان تستعمل بعض انوا الاسلحة الخاصة والادوات لابادة الزومبي قبل ان يتمكنوا من ابادة الزرع ... اللعبة على مراحل وهي لعبة جميلة بحق..

    لقد اتى الوقت الذي توفرت به هذه اللعبة على اجهزة الكومبيوتر تماما مثل لعبة الطيور الغاضبة التي حققت شركتها نجاحات كبيرة في العالم..

    هذا هو بوستر اللعبة (صورة الغلاف)



    وهذا فيديو عن طريقة لعب اللعبة




    بعد تحميل اللعبة قم بالتالي:

    1. فك ضغط ملف اللعبة.
    2. قم بتنصيب اللعبة مباشرة من ملف اللعبة الموجود داخل المجلد.
    3. قم بنسخ ملف الكراك من داخل ملف الكراك في داخل ملفات اللعبة بعد التنصيب على جهازك.

    ملاحظة: اذا لم يسألك بالانكليزي بعد عمل النسخ " مثل هذا الملف موجود فهل تريد استبداله؟" معناه انك نسخت ملف الكراك الى المسار الخاطئ.. يجب ان يسألك هذا السؤال وبعد ذلك وافق على السؤال ليتم نجاح تطبيق ملف الكراك للعبة..


    لتمحميل اللعبة برابط مباشر من ادناه:

    Plants vs Zombies Download
    حجم ملف التحميل : 28 ميكا بايت

    اتمنى لكم متعة لعب هذه اللعبة الشهيرة..

    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 01-01-2013 الساعة 07:21 PM


  2. #2
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    مشكووووور على الموضوع الجميل ...

    ننتظر مشاركاتك المبدعة الاخرى ..

    تحياتي

    السندباد



  3. #3
    سندباد متقدم


    الحاله : فراس سمير غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    رقم العضوية: 24
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: United Arab Emirates

    United Arab Emirates

    الموقع الشخصى: http://www.DealingWithWindows.com
    المشاركات: 148

    مشكوور مرورك العطر


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters