اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دورة التصوير الاحترافى » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc احمي بيتك واسرتك وممتلكاتك بافضل كاميرات مراقبة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد افضل واحدث كاميرات المراقبة الامنية والمشاهدة عبر الانترنت » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة إدارة المشروعات الإحترافية (pmp) » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc كاميرات مراقبة تايوانيه بجودة عالية واسعار خيالية » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة مهارات تقييم الاداء الوظيفي للمديرين والمشرفين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة فرق العمل ذات الأداء العالي » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة: ادورة: اعداد الخطط الاستراتيجيعداد الخطط الاستراتيجية والابداع فى بيئات تنافسية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة . لتداولات. الأسهم » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة مهارات وتقنيات متقدمة في التحليل الفني والاحصائى للبوصات العالمية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة تطبيق نظام في إعداد وتصنيع وتداول الغذاء haccp » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc #دورة_ إدارة_الجودة_الشاملة_في_مجال_المشتريات_والمخازن » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة التحليل المالى باستخدام برنامج spss » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة التحليل المالى » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة المهارات لغير القانونيين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة نظام الأوراق التجارية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة: التقنيات المتقدمة لكشف الغش والتدليس فى العقود وتحديد العقد القابل للإبطال » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة المهارات الاشرافية المتقدمة والكفاءة في تسيير العمل » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صور- عراقي يبتكر ماكنة لصناعة الجلود والأحذية الطبية!!


  1. #1
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    صور- عراقي يبتكر ماكنة لصناعة الجلود والأحذية الطبية!!

    بيار كوركيس يبتكر ماكنة لصناعة الجلود والأحذية الطبية!!




    بيار كوركيس، هذا الاسم الذي سيحظى باهتمام المستشفيات والصيدليات في السنوات المقبلة، حيث ان بيار كوركيس هو عراقي مغترب في مملكة السويد (47 عاما) الذي تمكن من صنع آلة خاصة لصناعة الاحذية الجلدية الطبية، حيث قام بابتكارها كليا وحسب المعايير العالمية التي لربما تنافس مثيلاتها في العالم، واطلق بيار اسمه على الماكينة.

    بيار كوركيس ينحدر من بلدة زاخو التابعة لمحافظة دهوك في أقليم كردستان العراق، حيث هاجر في البدئ الى الولايات المتحدة الأميركية ولكنه أستقر في السويد.


    قال بيار بان "ماكنة بيار" قد اصبحت تنافس ماكينات لشركات اوربية حيث بعض الشركات الاوربية التي تعمل في نفس المجال حاولوا التشكيك باماكنيات الماكنة من خلال تلميحات عنصرية تخص اسم الماكنة، ولم تفلح محاولات هذه الشركات من خططها حيث باتت المستشفيات الكبرى في السويد تشتري ماكنة بيار وتعتمدها وتتعامل مع شركته.

    واوضح بيار كوركيس لاذاعة العراق الحر: "لقد صنعت في الحقيقة ثلاثة أنواع من المكائن، اول خاص بصناعة الأحذية الجلدية، وآلآخر بصناعة الحذاء الطبي، والثالث لتصليح الأحذية".

    وأوضح انه تمكن من أستحداث نظام أمان متطور لاجهزته ينافس الأنظمة الموجودة في المكائن المتداولة.

    وحول إطلاق أسمه على الماكنة يقول "إن ذلك فخر لي ولبلدي الحبيب العراق، لكنني واجهت صعوبات في البداية في تسويق الماكنة لاسباب قد تكون عنصرية، لكن بعد عرضها في معارض دولية، وتجربتها، وسعرها المناسب، ثبتت نجاحها".

    وابدى بيار كوركيس استعداده أن يخدم العراق، موضحا رغبته في إقامة مشاريع من نفس النوع في العراق تخدم الذين فقدوا أطرافهم في الحروب. وتمنى على الحكومة الاعتزاز بما يحققه العراقيون في الخارج، وقال "أنا على أستعداد للتعاون مع أقليم كردستان العراق والحكومة العراقية لاقامة مشاريع صناعية تخدم الذين فقدوا أطرافهم في الحروب والنزاعات الداخلية، إذ لدينا تعاون واسع مع شركات كبيرة سواء في السويد أو اوروبا".

    تجدر الاشارة الى أن هذا الابتكار يمنح بيار كوركيس حق المنافسة في العام القادم على الحصول على لقب أفضل شركة أجنبية في السويد، وذلك في المسابقة التي تنظمها مؤسسة IFS السويدية كل عام، والتي يجري خلالها أختيار أفضل شركة يؤسسها سويدي من أصل أجنبي. ويقوم الملك السويدي كوستاف السادس عشر بتكريم الفائزين كل عام.


    منقووول


    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-31-2012 الساعة 01:37 AM



  2. #2
    سندباد مشارك


    الحاله : Umar غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2012
    رقم العضوية: 70548
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://
    المشاركات: 56

    العراقيين دائما متميزين في جميع المجالات لكنهم ظلموا ومازالوا يظلمون ولم يتوفر لهم من يرعى افكارهم وابداعاتهم ...

    مشكوور على الموضوع الجميل ..
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-31-2012 الساعة 01:38 AM


  3. #3
    سندباد متقدم


    الحاله : فراس سمير غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    رقم العضوية: 24
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: United Arab Emirates

    United Arab Emirates

    الموقع الشخصى: http://www.DealingWithWindows.com
    المشاركات: 148

    صحيح، العراقيين دائما متميزين ولكن لا يوجد دعم من جميع الحكومات... لو اعطي العراقي الفرصة ليثبت امكانياته ودعم بشكل مباشر وكامل لاصبح العراقي على شاكلة دول العالم المتحضرة ..
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-31-2012 الساعة 01:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters