اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

شركة امست للتنظيف بالخبر 0550091502 » الكاتب: هبة العمراوى » آخر مشاركة: هبة العمراوى شركة قمة الدقة للتنظيف » الكاتب: هبة العمراوى » آخر مشاركة: هبة العمراوى شركة تنظيف » الكاتب: هبة العمراوى » آخر مشاركة: هبة العمراوى شركة قمم التميز لتنظيف المنازل 0550091502 » الكاتب: هبة العمراوى » آخر مشاركة: هبة العمراوى شرح برنامج Filmon TV » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش 2500 منتدى عربى » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش 2000 منتدى عربى » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش برنامج 2017winrar » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش لعبة 2017shark attack » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش شاهد القنوات الفضائية مجانا » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش مشغل الميديا الرائع BS.Player » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش شاهد آلاف القنوات الفضائية المشفرة » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش TV UPlayer 2017 » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش خطوط عربية للفوتوشوب 2017 » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: السندباد لمشاهدة الفضائيات المشفرة filmon tv » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش avast premier antivirus setup offline 2017 » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: السندباد شاهد جميع القنوات المشفرةsopcast » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: طارق الحرفوش avast2017 للحماية والأمان » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: السندباد Gom player 2017 » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: السندباد عملاق التحميل idm6.17بالتفعيل » الكاتب: طارق الحرفوش » آخر مشاركة: السندباد
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: فيديو - هل سيتمكن ليوث الرافدين من تجاوز منتخب اوروكواي؟؟


  1. #1
    سندباد متقدم


    الحاله : فراس سمير غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    رقم العضوية: 24
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: United Arab Emirates

    United Arab Emirates

    الموقع الشخصى: http://www.DealingWithWindows.com
    المشاركات: 148

    فيديو - هل سيتمكن ليوث الرافدين من تجاوز منتخب اوروكواي؟؟

    هل سيتمكن ليوث الرافدين من تجاوز منتخب اوروكواي؟؟


    الصورة من معرض الكرة العراقية المصور

    منتخب شباب العراق يرسم البسمه على شفاه الشعب العراقي في مشوار عالمي في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت سن ٢٠ عام، ليوث الرافدين الابطال يمرون بعصرهم الذهبي مع ابيهم المدرب المتميز حكيم شاكر الذي نجح الى حد الان بالاستمرار بمسيرة المنتخب في هذه البطولة العالمية بنجاح تلو الاخر مع اصعب واقوى منتخبات قارات العالم ولمختلف المدارس الكروية كالمدرسة الاوربية والافريقية واللاتينية..

    المسيرة حافلة رسمت الابتسامه والفرحة على وجوه الشعب العراقي الجريح .. ولكن هل سيتمكن حكيم شاكر وليوثه الابطال من تكملة مشوار النصر الى المباراة النهائية؟ وهل سيتمكنون من رفع كأس العالم لأول مرة في تاريخ آسيا والوطن العربي؟؟

    الذي عاش وتابع مسيرة المنتخب لايستبعد استمرار المنتخب في هذه البطولة خصوصا بعد الاداء الاكثر من رائع في جميع المباريات، حيث تجاوز في بداية المشوار المنتخب الشبابي العراقي منتخب شباب انكلترا ممثل مدرسة الاوروبية عن طريق التعادل معه بهدفين أهلته ان يتصدر مجموعته.

    اهداف مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب انكلترا


    وبعدها تجاوز منتخب مصر ممثل المدرسة الافريقية بهدفين مقابل هدف مما عزز في مسيرته الكبيرة ..

    اهداف مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب مصر


    وجاء دور المنتخب الذي يمثل المرسة الكروية اللاتينية وهو منتخب تجيلي في نفس المجموعة وتمكن منتخبنا البطل من تجاوزهم ايضا بهدفين مقابل هدف ليستحق بجدارة تصدر هذه المجموعة..

    اهداف مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب تجيلي


    بعدها ابتدأ المنتخب العراقي مشواره في دور الـ ١٦ من بطولة كأس العالم في مرحلة التصفيات المباشرة اي ان الخاسر يخرج من البطولة مع منتخب البرغواي، تمكن ايضا من تجاوزه بهدف وحيد افرح صدور كل العراقيين وأهله للانتقال الى دور الثمانية في هذه البطولة.

    هدف مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب البروغواي


    في دور الثمانية، فجر المنتخب الشبابي العراقي مفاجأته الجديدة بالتفوق والفوز على منتخب كوريا الجنوبية بالاهداف الترجيحية بعد ان تعادل المنتخبان بثلاثة اهداف لكل منهما وانتهاء الاشواط الاضافية كاملة فتأهل الى المربع الذهبي في كأس العالم لحد الان ..

    اهداف مباراة منتخب شباب العراق ومنتخب شباب كوريا الجنوبية



    وهذه اهداف ضربات الجزاء ضد منتخب كوريا الجنوبية


    المباراة القادمة هي التي ستحدد اطراف المباراة النهائية في بطولة كأس العالم.. المباراة القادمة ستكون ضد منتخب الاوروكواي العنيد..

    هل سيتمكن منتخب شباب العراق من تجاوز منتخب الاوروكواي ليقتربوا اكثر من الكأس؟؟ هل سيفعلوها ليوث الرافدين ليدخلون التاريخ من اوسع ابوابه؟؟

    حسب مصادر في الانترنت توقع مدرب منتخبنا حكيم شاكر من الفوز على منتخب الاوروكواي بهدف وحيد ومواجهه منتخب فرنسا في النهائي على الكأس..

    كلنا أمل بمباراة يوم غد الاربعاء وقلوبنا من الليوث وكل الدعوات لهم لرفع اسم العراق عاليا ..

    فراس سمير
    التعديل الأخير تم بواسطة فراس سمير ; 07-10-2013 الساعة 12:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters