اهلا بك عزيزي الزائر! من الواضح انك لست عضوا في منتديات السندباد. احصل على عضوية شاملة !التسجيل مجاني
اذهب الى الرئيسية التسجيل مركز تحميل الصور والملفات أرشيف المنتدى حولنا للإتصال بنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دورة التصوير الاحترافى » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc احمي بيتك واسرتك وممتلكاتك بافضل كاميرات مراقبة » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد افضل واحدث كاميرات المراقبة الامنية والمشاهدة عبر الانترنت » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة إدارة المشروعات الإحترافية (pmp) » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc كاميرات مراقبة تايوانيه بجودة عالية واسعار خيالية » الكاتب: مازن محمد خالد » آخر مشاركة: مازن محمد خالد دورة مهارات تقييم الاداء الوظيفي للمديرين والمشرفين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة فرق العمل ذات الأداء العالي » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة: ادورة: اعداد الخطط الاستراتيجيعداد الخطط الاستراتيجية والابداع فى بيئات تنافسية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة . لتداولات. الأسهم » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة مهارات وتقنيات متقدمة في التحليل الفني والاحصائى للبوصات العالمية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة اساسيات الرقابة الصحية على الاغذية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة تطبيق نظام في إعداد وتصنيع وتداول الغذاء haccp » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc #دورة_ إدارة_الجودة_الشاملة_في_مجال_المشتريات_والمخازن » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة التحليل المالى باستخدام برنامج spss » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة التحليل المالى » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة المهارات لغير القانونيين » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة نظام الأوراق التجارية » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة: التقنيات المتقدمة لكشف الغش والتدليس فى العقود وتحديد العقد القابل للإبطال » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc دورة المهارات الاشرافية المتقدمة والكفاءة في تسيير العمل » الكاتب: globaltc » آخر مشاركة: globaltc
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاهتمام بخدمات الطرق بين المدن


  1. #1
    سندباد جديد


    الحاله : أ.د. أمل المخزومي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    رقم العضوية: 31
    المشاركات: 10

    الاهتمام بخدمات الطرق بين المدن

    بارك الله فيك اقتراح مهم جدا واشاطرك الراي

    وبدوري اقترح ما يأتي :
    ان يعمل مثل النظام في المدن العالمية ومنها تركيا التي هي قريبة منا وليست ببعيدة عنا . الذي يتضمن الاهتمام بخدمات الطرق بين المدن وهي كما ياتي :

    1 ـ اعداد مطاعم تحتوي على ما يتطلبه المسافر من حمامات تظيفة على سبيل المثال في تركيا يكون هناك شخص يهتم بنظافة الحمامات ويقدم لمن يخرج من الحمام الكولونيا والمناشف الورقية . كما ان الحمامات مزودة بالصابون والمناشف ونظيفة جدا . لقاء اجر زهيد لمن يستعمل الحمام . هذا النظام معمول في جميع الدول المتقدمة ، بينما في العراق معدومة . واتذكر في مرة سافرنا بين بغداد والبصرة ، وطول الطريق لم نجد حماما يمكن ان ندخل به لان الحمامات اما فائضة بالمخلفات او انها مغلقة ان كانت موجودة . هذا النوع من الخدمات معدوم في العراق .
    2 ـ هندام سائق التكسي والحافلات في تركيا على سبيل المثال جميل جدا يرتدي سائق الحافلة القميص النظيف المكوي مع رباط العنق ومنظر السواق وهندامهم جميل جدا . كما انهم يهتمون برائحة عرقهم باستعمال العطور الخاصة بذلك . اما السائق العراقي على ما اتذكر يضع منديلا على رقبته ولم يغسل ذلك المنديل لسنوات . لا تزعلوا من هذا نحن علينا ان ننتقد انفسنا كي نصلحها .
    3 ـ هناك رقابة على المطاعم كافة في جميع انحاء تركيا خاصة بالمدن السياحية رقابة على النظافة والاسعار وكل ما يتعلق بذلك بحيث يجعلون السائح مطمئن لذلك .
    4 ـ التكسيات فيها عداد لا يستطيع السائق ان يغش الزبون .

    اكتفي بذلك كي لا اثير شجوننا وزعلنا . اما ان اردتم المزيد ولم يزعجكم ساستمر .

    اتمنى للجميع الراحة والصحة ولعراقنا الحبيب التقدم والرفعة
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-30-2012 الساعة 09:51 PM


  2. #2
    المشرف العام

    الوسام


    الحاله : السندباد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 1
    الجنس: ذكــر
    الجنسية: عراقي
    بلد الاقامة: Iraq

    Iraq

    الموقع الشخصى: http://www.al-sindbad.com
    المشاركات: 492

    شكرا لك دكتورة أمل على المقترح الجميل وأنا أأيدك مئه في المئة واتمنى من كل قلبي ان يزدهر عراقنا الحبيب ويرتقي الى مستويات الدول الكبرى الذي هو احق بهذا من الكثير من الدول...

    وبخصوص استفسارك بان تظيفي الكثير من هذه الافكار فأهلا وسهلا بك فهذه منتدياتك ومنتديات جميع العراقيين ونحن نرحب كل ما هو جديد ومفيد لعراقنا..

    تحياتي

    السندباد
    التعديل الأخير تم بواسطة السندباد ; 12-30-2012 الساعة 09:52 PM


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
free counters